علاج السرطان والتهاب المفاصل بحبوب اللقاح

img

هل سبق وأن شاهدت حبوب لقاح النحل، وهل سبق أن تذوقت طعمها اللذيذ، ألوان كثيرة متناثرة ومختلفة تجتمع في صورة متناسقة لتجذب لها أعين الناظرين، وتسحر بجمال ألوانها عقول المتفكرين.
نعم إنها حبوب اللقاح فهي اعضاء التذكير في النبات وهي المصدر الرئيس للبروتين اللازم لتغذية يرقات النحل، حيث يقوم النحل بخلطها مع العسل وإضافة الإنزيمات اليها والتي تحول دون انبات هذا اللقاح- وتحويلها إلى ما يسمى بخبز النحل، وباستهلاك النحل لها يمكنه من افراز الهلام الملكي -الغذاء الملكي- وشمع النحل وحتى سم النحل.
تصنف حبوب اللقاح من المكملات الغذائية التي تعزز طاقة الجسم لأنها تحتوي على حوالي 25% بروتين وتحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية والفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم، باستثناء فيتامين B12، حيث أن ملعقة إلى ملعقتين من حبوب اللقاح تعادل وجبة من الخضار بسبب كثافة المغذيات التي تحتويها، وتستخدم حبوب اللقاح في تحسين أداء الجسم وتعزيز ما يفقده من فيتامينات واحماض أمينية …الخ.
توجد العديد من الأبحاث والدراسات التي تُثبت الفاعلية الكبيرة لحبوب اللقاح ضد السرطان لأنها تنظف الجسم من الاشعاع والمواد السامة، كذلك تدخل في علاج التهاب المفاصل، وتعتبر مقوي عام لجهاز المناعة.
العديد من الأشخاص يعانون من حمى القش أو حساسية الربيع، لذا يدخل حبوب اللقاح في علاج هذه الحساسية بحيث يشفى المريض بعد الاستخدام المنتظم المتدرج لهذا المنتج الرائع، وتفيد حبوب اللقاح في حالات الدوالي والدهون الثلاثية والتعب والعقم والعجز الجنسي وفقدان الشهية والسمنة والامساك والاسهال وارتفاع ضغط الدم والتهابات البروستاتا والاكتئاب ويسرع في شفاء المرضى الذين أجروا عمليات جراحية.
حبوب اللقاح ليس له أعراض جانبية -سوى لمن لديه حساسية من منتجات النحل- وهي متوافقة مع العلاجات الأخرى، ويمكن استخدامه على المدى الطويل، ولا يوجد له سمية حتى في الجرعات العالية وآمن لاتخاذه مكمل غذائي خلال فترة الحمل.

حبوب لقاح

حبوب لقاح

حبوب لقاح

حبوب لقاح

حبوب لقاح النحل

حبوب لقاح النحل

الكاتب Osama Rateb

Osama Rateb

خريج تكنولوجيا معلومات من الجامعة الاسلامية بغزة، معجب بالتدوين وأعمل حاليا مسوق في شركة سمور للنحل ومنتجاته

مواضيع متعلقة

اترك رداً